Thursday 11 January 2018

فوركس استراتيجية 5 دقائق


آخر الأخبار استراتيجية FOREX دقيقة تفاصيل تاريخ النشر: 2013/12/20 14:59 كتبه جيريمي ستانلي الفئة: استراتيجيات التداول المشاهدات: 1481 اختيار الفترة الزمنية هو أمر حاسم لاستراتيجية التداول. فعالية عملية التداول تعتمد على كيفية زمني يتسق مع النمط من التداول والطابع أهم التاجر. التصنيف التقليدي للأطر زمنية هي على النحو التالي. الأطر الزمنية الطويلة الأجل هي الأقوى، تليها متوسطة الأجل وثم الأطر الزمنية قصيرة الأمد. التداول في كل من هذه الفترات لها إيجابيات وسلبيات. وتشمل استراتيجيات طويلة الأجل عدد نادر من المعاملات وموقف على المدى الطويل. طرق متوسطة الأمد أكثر المضاربة، وتستند على عدد من العوامل التي هي أساسا من الطابع التقني. مضاربة على المدى القصير يعني المعاملات متكررة جدا. استراتيجيات دقيقة تتداول الاستراتيجية، التي لديها فترات زمنية قصيرة أن العمل هو دقيقة. الفاصل الزمني يمكن أن تستمر ل1min، 2min، 5min، وما إلى ذلك والفكرة هي أنه في هذه الحالة التاجر يحقق فترات زمنية قصيرة جدا، يجد الفرص لتحقيق الربح ويدخل السوق. للعمل في هذا الوضع التاجر يجب ان تبقى دائما في مقدمة الشاشة ومتابعة الوضع. هناك استثناء لهذه القاعدة كما يمكنك استخدام مستشار التداول على المدى القصير. ولكن يرجع ذلك إلى حقيقة أن استراتيجيات دقيقة وطرق محفوفة بالمخاطر للغاية من الكسب، لا ينبغي أن نثق نظام التداول الآلي بالكامل. عادة ما تعمل مع الخرائط الدقيقة يتطلب نفوذ كبير. ويتحقق العائد المرتفع مثل هذه العمليات من خلال النفوذ. وهكذا، التاجر يجب أن يكون منضبطا بكثير وتدرك تماما المخاطر انه أو انها تأخذ على. إذا نظرنا إلى أي مخطط دقيقة من أي زوج من العملات والرموز زمني إزالتها أولا والسعر الحالي، فإنه سيكون من الصعب تخمين الفترة. الصورة أدناه توضح بعد 15 دقيقة GBP / USD الرسم البياني، حيث يتم وضع علامة المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية مذبذب. على الرغم من النوع التجاري تبدو ضيقة، يتم ترتيب استراتيجية دقيقة أيضا وفقا لطريقة العمل. أنواع استراتيجيات دقيقة وفقا لمنطق طريقة، الفئات التالية من استراتيجيات دقيقة ويمكن الاطلاع على: 1. التداول على الاختلالات الصغيرة هنا يمكنك استخدام الحد الأدنى مجموعة من الأدوات التقنية. في كثير من الأحيان، وأنها تشمل مؤشرات التذبذب القياسية، والتي يتم تكييفها للعمل في مثل هذه الظروف. مبدأ التداول هو بسيط جدا: عليك أن تشير إلى منطقة ذروة الشراء المحلية أو محلية ذروة البيع وإجراء المعاملات في اتجاه تعويض عدم التوازن الحالي. 2. التداول في الاتجاه انها مجرد مضحك وممتعة للتداول في هذا الاتجاه. الاتجاهات على الخرائط الدقيقة هي أقصر، ولكن هذه الحقيقة لا تمنع المضاربين دقيقة لركوب أي موجة الصغرى في الرسم البياني لل10 دقيقة. 3. التداول الاتجاه كونترا تداول ضد هذا الاتجاه هو أكثر خطورة بكثير. لكن، مع ذلك، هناك المضاربين الذين يفضلون هذه الطريقة. وتستند استراتيجيات دقيقة على هذا المبدأ، وتحمل مخاطر أعلى. 4. التداول المؤقت وشغل مناصب لا للوصول إلى الربح أو قيمة الخسارة، ولكن فقط لفترة معينة من الزمن. هي الأنسب استراتيجيات دقيقة للتجار مع أعصاب قوية. للعمل ناجح على استراتيجيات دقيقة التاجر يجب أن تكون قادرة على الوقوف الضغط وتكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة، لا أن يكون أناني وأعتقد مرونة. المصدر: Dewinforex سهلة، والميكانيكية، وثقة كبيرة. أنا أحب ذلك! جوستين، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية عمل عظيم! I تجارة الفوركس خمس سنوات، خلال العامين الماضيين كنت هادئة مربحة. كانت الاستراتيجية الأولية بلدي الاتجاه التالية مع إدارة المال الصحيحة. كتاجر بدوام كامل قضيت 8 ساعات يوميا في مشاهدة السوق باستمرار. عندما وجدت هذه الاستراتيجية، تغيرت حياتي بشكل كبير. على الرغم من أنني لا يقضون أكثر من دقيقة واحدة يوميا أمام منصة التداول الخاص بي، وأنا كسب المزيد من المال حتى اليوم. سمارت المال. اليكس فيتز، لاس فيغاس تعبت من الكثير من استراتيجيات التداول وعصام، ولدي إعطاء محاولة الحية لهذا واحد وانها مفاجأة. استراتيجيات الاختراق كبيرة ومتينة. دعما ممتازا. أنا سعيد جدا. بيتر، سويسرا يجب أن أقول أن هذا المنتج هو شرعي، وأنه يعمل. أنها تجاوزت كل توقعاتي وعلى الرغم من أن لدي الوقت للتداول كل يوم، وأنا أحب هذه الاستراتيجية لأنها تأخذ حقا العواطف من التداول وهو الأمر الذي أجد التحدي. مجرد وضع النظام الخاص بك، وسيرا على الأقدام. ومع ذلك، أنا لا التحقق من ذلك على مدار اليوم لتحريك وقف الخسارة حتى في التعادل مرة واحدة أنا بالقرب من الأرباح المستهدفة. نظام إدارة أموالهم قوية. أنا استخدامها لتجاهل قواعد الأدارة المال حتى قرأت هذا الكتاب، لقد أصبح تاجرا أفضل بكثير بسبب هذا الكتاب الاليكتروني إضافية، "إدارة الأموال". إعطائها بالرصاص، فلن نأسف لذلك :) كريس، أتلانتا نظام رائع. اختباره لبضعة أيام تبدو جيدة، وذهب 50pips الحية على التجارة الأولى. بسيطة لفهم، ويمكن استخدامه يوميا، مربحة، والوقت الفعلي. يقع الدعم الكبير الذي حصلنا لي في 24 ساعة. لقد تداول عدة استراتيجيات في الماضي. هذا الأفضل. وإنني أوصي بشدة إعطائها الذهاب. غافن، لندن، إنجلترا لقد قمت بن استخدام هذا النظام حوالي أربعة أسابيع وجعل المال على الدوام. أنا قدمت نفسي بعض التعديلات لمنع هروب كاذبة وأخيرا أستطيع أن أقول أن أنا جعل المال في الفوركس. Marquesmaiden، البرتغال أنا حقا تريد حقا أن أشكر مطوري نظام لنظام، IITS guyz منجم الذهب أنا أوصي به، مدهش، smiple وسهل جدا للتعلم، محمود سرى، مصر لقد تم استخدام هذا النظام على جميع أزواج 3 لمدة 6 أسابيع. كان أداء جيدا. يمكنني استخدام مؤشر موجة لتصفية بعض الصفقات كاذبة. منعت أن بعض الخسائر. وأود أيضا أن أحرك وقف الخسارة تصل إلى المنطقة الإيجابية عند اقتراب التجارة على المستوى TP. أنا لا صقها على الكمبيوتر. أنا فقط تحقق كل ذلك في كثير من الأحيان. هذا الأسلوب يقلل حقا سيناريوهات الحصول على ما يقرب من الاستفادة ثم يتراجع للخسارة. أفضل زوج بالنسبة لي حتى الآن كان GBPJPY. وقد دعم استجابة للغاية. أحصل على الجواب بسرعة كبيرة الى الوراء. نظام لطيفة. من السهل قراءة واتباع التعليمات. على التوالي إلى الأمام، ليست معقدة. من السهل بناء الثقة معها، وسهلة الاستخدام. هذا هو الأداة على المدى الطويل في مربع التداول الخاص بي الآن. حزب الأصالة والمعاصرة، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية رأيت استعراض المنشورة على هذا الموقع، وقدم هو محاولة. لقد تم التداول على نظام العيش لمدة 2 اسابيع وجعل المال على الدوام. نظام سهل الاستخدام، وأود أن أوصي به. في حين يوصي النظام الذي يركز على 1 زوج في وقت أنا في بعض الأحيان التداول تصل إلى 5 أزواج في اليوم. المادة أيضا يمنحك البرنامج التعليمي على تداول تقنيات مانجمنت المال التي هي كبيرة للتجار الجدد بغض النظر عن ما يجري تداول. ستيف لين، بلوفتون، SC من كل من البرمجيات رأيت، 1 دقيقة يوميا هو وسيلة جيدة للتحدث فرقا كبيرا في تجارتك. السبب أقول هذا لأنه ليس نظاما مع الاعتداء الوعود، ولكن في الواقع وسيلة لزيادة الصفقات المربحة مع أي جهد يذكر ل، حرفيا من لحظة البدء في استخدامه. نظام يسمح لك بالتداول بكل ثقة مع العلم أنك لن تكون مشمولة بأي طريقة يذهب هذا الاتجاه مع عمليات الدخول وإيقاف الخسارة وجني الارباح مجموعة. استغرق النظام لي سوى خمس دقائق لتثبيت وفهم. انها بسيطة جدا حتى الطفل يمكن استخدامها. محاولة إعطائها، وسترى من أول يوم حرية تداول سيكون لديك الآن، وإذا لم تحدث فرقا في الأرباح الخاصة بك، طلب بسيط بك دون شروط كامل المبلغ! كين فولكنر جيرسي المملكة المتحدة كين فولكنر، جيرسي CI لقد اشتريت العديد من النظم على FPA بما في ذلك blackdog، وأنا تداول حقيقي وكسب أرباح متسقة وث هذا واحد، فمن الأفضل حتى الآن، لا اعلم كيف مايك من ولاية أريزونا أن معدل أنها سيئة جدا، وأنه يتبول لي من أن تسمح للناس بتقييم الأنظمة التي لا يتم التداول على الهواء مباشرة، وblackdog على سبيل المثال، أنا عضو المنتدى وأنا أعلم عن حقيقة أن العديد من الاستعراضات كنت تظهر على العرض، أي ازدراء تهدف إلى نظام BD موناغان راي، كيب تاون وأود أن أقول الخاسرين 95٪ الفوركس حول 1Minute النظام يوميا. هيا الجميع، لا أميل تضيعوا كل ما تبذلونه من الوقت في البحث عن الكأس المقدسة أو حتى تلك الفضيحة ROB BOT هاها. محاولة 1 دقيقة يوميا، وأنك لن تخسر مرة أخرى أموالك. JIM، ماليزيا أنا لست مبتدئ. أنا التداول من نحو 10 عاما، وهذا هو الأسلوب الأكثر comprensible وسهلة لكسب المال باستمرار شهرا بعد شهر.

No comments:

Post a Comment